"المناصير للزيوت والمحروقات وبالتعاون مع برنامج حب الأردن تطلقان حملة بعنوان الشغل مش عيب"

"المناصير للزيوت والمحروقات وبالتعاون مع برنامج حب الأردن تطلقان حملة بعنوان الشغل مش عيب"

2019-02-13

أطلق برامج حب الأردن للقيادات الشبابية بالتعاون مع شركة المناصير للزيوت والمحروقات حملة "الشغل مش عيب" و "شجعوهم يشتغلوا" والتي تهدف لمناهضة ثقافة العيب وتحفيز الشباب الأردني على دخول سوق العمل المهني وعدم الانتظار في صفوف المتعطلين عن العمل والتأكيد على ان تشجيع الشباب الاردني على العمل يحتاج الى مساهمة من الجميع وليس فقط كسر ثقافة العيب.
 
بدورها قدمت المناصير للزيوت والمحروقات دعمها للحملة من خلال تقديم عروض ترويجية هدفت لرسم البسمة على وجوه المواطنين وليس الحصول على السيولة المالية كما أشاع البعض حيث أن مجموعة المناصير وشركاتها كانت ومازالت تتمتع بالقوة والملاءة المالية.
 
كما أسهمت الحملة بإقبال جماهيري واسع على محطات المحروقات التابعة للشركة، حيث تم منح كل عميل ايصال بقيمة (5) دنانير عند التعبئة بقيمة 20 دينار فما فوق لمادة البنزين 90/95، ويمكن استخدام هذا الايصال لغايات الاستخدام الشخصي او التبرع بقيمته لصالح الأسر العفيفة واستبدال القيمة بالحصول على مادة الكاز لمساعدة هذه الأسر على مواجهة الظروف الجوية المختلفة في فصل الشتاء.
مع التأكيد على ان جميع المحروقات المتوفرة في جميع محطات شركة المناصير للزيوت والمحروقات منذ بداية العام ضمن المواصفة الجديدة المعدلة.
 
واشتملت المبادرة التي نفذها فريق برنامج حب الأردن للقيادات الشبابية على مشاركة عدد من اساتذة الجامعات والأطباء والمهندسين ونجوم الفن الأردني والإعلاميين ونشطاء السوشال ميديا في تجربة العمل داخل محطات المحروقات والذين أعربوا عن سعادتهم بالشراكة والدعم المقدم من مجموعة المناصير، مؤكدين على أنهم سوف يشاركون خلال الفترة المقبلة في تنظيم حملات مشابهة في قطاعات وأماكن جديدة، ومهن مختلفة للتأكيد على أن "الشغل مش عيب".