"مجموعة المناصير" توقع اتفاقية التدقيق الخارجي مع شركة إرنست ويونغ "EY" الأردن

"مجموعة المناصير" توقع اتفاقية التدقيق الخارجي مع شركة إرنست ويونغ "EY" الأردن

2019-03-03

من منطلق استراتيجيتها وتماشياً مع رؤيتها وخططها المستقبلية، وقعت "مجموعة المناصير" (الشركة الأم) وكافة الشركات التابعة لها، يوم الخميس 28 شباط الجاري اتفاقية التدقيق الخارجي لعام 2019 مع شركة إرنست ويونغ "EY" الأردن. وقد وقع الاتفاقية كلّ من المهندس زياد المناصير، رئيس هيئة المديرين في "مجموعة المناصير"، وبشر بكر، الشريك المسؤول في شركة "EY" الأردن، وبحضور معين قدادة، نائب رئيس هيئة المديرين في المجموعة، وسعد الدجاني المدير المالي للمجموعة، وكلّ من وضاح برقاوي ومحمد الكركي الشريكين في"EY" الأردن، في مقر المجموعة الرئيسي.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس زياد المناصير: "تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزامنا بتعزيز الحوكمة وإجراءات الرقابة الداخلية والنزاهة والشفافية في المجموعة، وبما يتماشى مع سعينا المتواصل للتوسع بأعمالنا وفقاً لخطط استراتيجية ثابتة ومدروسة". وأضاف: "سعداء بالتعاون مع شركة إرنست ويونغ "EY" الأردن التي تعدّ واحدة من أبرز الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال التدقيق والاستشارات، ونتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة وتحقيق أهداف الاتفاقية".

وبدوره، أعرب بشر بكر عن سعادته بهذا التعاون، حيث قال: "مسرورون بهذه الشراكة التي تجمعنا مع "مجموعة المناصير"، ونؤمن بأن خبراتنا في معايير التدقيق الدولية والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية سوف تسهم في تعزيز هذه الشراكة، ونتطلع نحو مزيد من التعاون المشترك بين الطرفين